تحميل لعبة دريم ليج 2022 مهكرة Dream League - عالم بلاي


تفاصيل التطبيق

واحدة من الألعاب الرياضية القوية التي تمكنت من محاكاة كرة القدم بشكل جيد لمعجبيها هي لعبة Android Dream League Soccer 2021. تم تطوير هذا العنوان الجذاب والمثير من قبل مطوري استوديو اللعبة First Touch Games Ltd. الذي تم تصميمه ونشره للمهتمين. كل عام يقدمون إصدارا جديدا لمعجبيهم يحتوي على ميزات جديدة وفرق محدثة. هذه اللعبة هي واحدة من أحدث إصدارات هذه السلسلة ، والتي تم تطويرها بناء على مركبات وملاعب موسم كرة القدم العالمي 20-21.

 

مسابقات كرة القدم الساخنة عن طريق تحميل لعبة Dream League Soccer 2022
من خلال تنزيل لعبة Dream League Soccer 2021 ، يمكنك بناء فريق أحلامك وأخيرا الدخول في المسابقات الوطنية ليتم عرضها في جميع أنحاء العالم. لبناء فريقك ، يمكنك الحصول على مساعدة من 4000 لاعب FIFPro Build معتمدين. كل مركز يحتاج إلى لاعب مناسب وقوي. نظرا للخيار الجديد الذي تم تضمينه في الإصدار 21 من سلسلة الألعاب هذه ، يمكن للمستخدمين التنافس ضد لاعبين آخرين حول العالم واختبار مهاراتهم.

 

إذا كنت تشعر أن فريقك يعاني من نقطة ضعف ولا يمكنك الفوز في الميدان ، فمن الأفضل استخدام مدربين معروفين وذوي خبرة لتطوير القدرات الفنية والبدنية للاعبيك. إذا كنت تتطلع إلى الحصول على مكافآت بالإضافة إلى مكافآت كبيرة ، فيمكنك المشاركة في المواسم والأحداث العادية وإظهار قوتك.

 

 

مميزات لعبة Dream League Soccer 2022

  • بناء وتطوير فريق أحلامك من أكثر من 4000 FIFPro بناء اللاعبين المعتمدين.
  • حارس المرمى الركلات والتصدي وينقذ مع حركة 3D بالكامل.
  • تنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم مع Dream League Live.
  • استخدم المدربين لتطوير القدرات الفنية والبدنية للاعبيك.
  • شارك في المواسم والفعاليات العادية لكسب مكافآت فريدة من نوعها.
  • رسومات رائعة مع صوت جيد.

 

تم تصنيف Dream League Soccer 2022 حاليا أيضا 4.3 من أصل 5.0 على متجر Play. إذا كنت مهتما بهذا النمط من الألعاب ، فإننا نقترح Score! تحقق أيضا من Hero 2 و FIFA Mobile.

بعد ذلك ، ابق مع Parsi Game لتنزيل لعبة Dream League Soccer 2022 مع حركة مرور بنصف السعر لنظام Android.

عرض المزيد



روابط التحميل
محتوى مماثل

التطبيقات الاكثر شعبية

وجهات النظر

  • لا يوجد تعليق جديد حتى الأن ، قم بالتعليق!

انشر تعليق