تحميل لعبة Monster Hunter Stories مهكرة للاندرويد - عالم بلاي


تفاصيل التطبيق

تدور قصة لعبة Monster Hunter World مهكرة للاندرويد ميديا فاير حول نقابة أبحاث الوحوش ، ويجب عليك ، بصفتك صيادا مع مجموعة بحثية ، التحقيق في أنواع مختلفة من الوحوش وتحديد مجموعة التنين وطاقتها.

ولكن بعد القصة ، ستواجه عالما آخر يشكل أساس اللعبة الرئيسية ، صيد الوحوش. وبعبارة أخرى ، فإن هيكل اللعبة ، كونه MMO ، هو أنه حتى بعد الانتهاء ، هناك دائما مهام من شأنها أن ترفه عنك ، وبهذه الطريقة ، يتم سرد قصة اللعبة بطريقة حتى الأشخاص الذين ليس لديهم فكرة عن عالم Monster Hunter لا يملكونها. يمكنهم التواصل معه ومعرفة أسلوب اللعبة.

 

 

مرحبا بكم في عالم الصيادين لأنه في هذه اللعبة سوف تظهر كصياد وحش والقتال مع جميع أنواع التنين الكبير. العالم الذي تتواجد فيه مليء بالمخلوقات الغريبة ، لكل منها قوة كبيرة ، ومحاربتها ستكون بلا شك مهمة صعبة ، والتي سيكون عليك القيام بها بسيوفك. يتضمن MONSTER HUNTER: WORLD أسلحة جيدة يمكنك الوصول إليها للحصول على قوة كافية لهزيمة الوحوش. من ناحية أخرى ، فإن التنفيذ الاحترافي للبيئة في هذه اللعبة سوف يطلعك على نمط جديد من هذا النوع من الألعاب. يحتوي MONSTER HUNTER: WORLD أيضا على تصميم جيد يمكنك من خلاله رؤية رسم مذهل بجودة HD. الصوت الممتاز واللعب الادمان تماما هي ميزات أخرى من لعبة الكمبيوتر الجديدة هذه، إذا كنت من محبي هذا النمط من الألعاب، ونحن نوصي بعدم التوقف عن تحميل لعبة سيفو.

 

قصة Monster Hunter World بسيطة والشخصيات رائعة ، ويجب ألا تتوقع عملا يستند إلى قصة عميقة. ومع ذلك ، قامت Capcom بعمل جيد في هذا المجال.

لعبة Monster Hunter World هي عمل قوي جدا في قسم التخصيص ويمكنك إنشاء شخصيتك المفضلة ووضعها في قلب اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الخيارات على الطاولة ، مثل تغيير تصفيفة شعر الشخصيات الذكورية والنسائية ، مختلفة تماما ، وفي البداية ، سوف تميل إلى إنشاء العديد من الشخصيات واللعب مع أحدها من وقت لآخر.

 

 

يمكن أن يكون هناك العديد من التجارب المختلفة لقتل الوحوش وعنوان اللعبة Monster Hunter يحاول تقديم إصدارات مختلفة من هذا النمط من اللعب لسنوات عديدة حتى يتمكن المشجعون من الحصول على تجارب جديدة في هذا المجال. الآن ، في الإصدار الآخر من هذه اللعبة المسمى Monster Hunter World Iceborne ، كما هو الحال في الإصدار الأصلي ، يتم تخصيص المزيد من الوقت لقسم اللاعبين المتعددين ولا توجد قصة خاصة ووضع لاعب واحد. أكملها واحدة تلو الأخرى. لاحظ أنه من أجل إطلاق قسم Iceborne ، يجب أن تكون قد انتهيت من اللعبة الرئيسية مرة واحدة وإلى الأبد ، وقد تحسنت الوحوش كثيرا مقارنة بالإصدارات السابقة من اللعبة ولم يعد بإمكانك ببساطة هزيمتها. تقنيات مختلفة لهزيمتهم.

 

 

 

عرض المزيد



روابط التحميل
محتوى مماثل

التطبيقات الاكثر شعبية

وجهات النظر

  • لا يوجد تعليق جديد حتى الأن ، قم بالتعليق!

انشر تعليق